المعهد العالي لعلوم الكمبيوتروتكنولوجيا الاداره بسوهاج
اهلا بكل طلبه المعهد العالي لعلوم الكمبيوتروتكنولوجيا الاداره بسوهاج

سجل لكى يصلك كل ماهو جديد عن المعهد

المعهد العالي لعلوم الكمبيوتروتكنولوجيا الاداره بسوهاج

المعهد العالي لعلوم الكمبيوتر وتكنولوجيا الاداره بسوهاج
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أسرار التعرف على النساء الجميلات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 21/06/2009

مُساهمةموضوع: أسرار التعرف على النساء الجميلات   السبت أكتوبر 10, 2009 6:28 am



الأسرار والأساليب لتعرف على النساء الجميلات :-


أسرار التعرف على النساء الجميلات :

هل سبق وان كنت في مقهى أو كافتيريا، وإمامك فنجان من القهوة في يوم الخميس ، وفجأة أتت فتاة جميلة جداً ، رائعة في الجمال ، وجلست على الطاولة التي بجانبك مباشرة .. وهي بجانبك قد لاحظت عدم ارتباطها بشخص من خلال عدم ارتدائها أي خاتم بيدها ، وبعدها قامت بأخذ موبايلها وإظهار اللامبالاة بمن حولها ، مرة دقيقة ..جاء الجرسون فطلبت فنجان من القهوة ورجعت تتصفح هاتفها النقال.. ماذا ستفعل حينها.. ما هو رد فعلك ؟ كيف تتصرف ؟

إذا كنت مثل أكثر الرجالِ، بالتأكيد لا شيء على الإطلاق!! . فقط تنظر إليها بتمعن وإذا التفت إليك فجأة ، تحول بصرك وعيناك عنها خوفاً من أن تراك تنظر إليها !! ولكن ما يدور ببالك وخاطرك أماني وأحلام ...



يخطر ببالك أن تكون أنت من تعرفها أو تكون الرجل الوحيد بحياتها ، أو انك تقبل عليها وتتحدث معها لتأخذ رقم هاتفها وتتواعد معها .

كيف تريد ذلك وأنت لم تفعل أي شي ... أي شي .. جامد في مكانك متحجر متيبس، وفي النهاية تَتْركُ ...!!مكانك ، وأنت لن تَراها مرة ثانيةً ، ذهَبَتْ ....ولم تقل ولا كلمه ...ذهبت ولم تنطق بحرف واحد ، ساكت ، في مكانك لا تملك غير النظر .



أو تكلمت معها ورفضت التعرف عليك ؟ ورجعت إلى مكانك محرج .. لماذا !!



هل واجهة مثل هذا الموقف في حياتك ، على ما أظن الإجابة بــ نعم ، ولكن المشكلة بأن تري كل يوم فتاة تعجبك وتكتفي بالنظر إليها ، أو القيام بتصرف خاطئ ، يضيع تقربك منها أو التعرف عليها

ماذا لو كان مكانك رجل آخر غيرك وعلى نفس طاولتك ...لما لا تكن أنت من نوعية الرجال اللذين يتعرفون بشكل واثق وبطريقة محترمه ، تقدم نفسك بشكل لائق وتبدأ الكلام معها وتطلب هاتفها الخاص بها ، وعند ذهابها تبتسم بوجهها على أمل اللقاء أنت وهي .. في يوم أخر



لنطرح الموضوع بشكل آخر : ذهبت إلى مطعم أو كافتيريا ، وفجأة رأيت فتاة جميله جداً ، جذابة ، تجلس مع رجل شكله عادي واقل من عادي ، تضحك معه وتبتسم له ، وتبادله النظرات ، من خلال كلامها معه ، وأنت تنظر إليها بحسرة ، وتنظر له بتمعن وتسأل نفسك وأنت متضايق ، عدة أسئلة وفي اقل من ثانيه.

لما تلك الفتاة الجميلة تتعرف على مثل هذا الرجل ..؟ هل هي عمياء ؟ أم هل هو أفضل مني!!

وأحياناً .. تكون أنت أفضل منه ، ولكن لم تتعرف على فتاه جميله طيلة حياتك ؟؟ وتقضي أيامك مع فتاة أنت لا تريدها ( تعرفت عليها من خلال العائلة – الأقارب والأصدقاء أو الإنترنت ) ما السبب وراء ذلك !

تنظر الى الرجل وتقول في نفسك ماذا يرتدي ، ماذا يقول ، ماذا يفعل ؟ ماذا يمتلك ذلك الرجل ليس موجود بي ، لكي تعجب به هذه الفتاه الساحرة في الجمال .

ما هو السر أو الأسرار وراء قبول هذه الفتاة الجميلة جداً بهذا الرجل ؟

لأنك لا تعلم الطريقة الصحيحة ، والأسلوب ليمكنك من التعرف على النساء والفتيات الجميلات ، فأنت عاجز، لا تملك تلك الأدوات ، العلم ، الخبرة لذلك .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://icro.yoo7.com
 
أسرار التعرف على النساء الجميلات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المعهد العالي لعلوم الكمبيوتروتكنولوجيا الاداره بسوهاج :: الاقسام الترفيهيه :: الشعر والحب والرومانسيه-
انتقل الى: